مرحباآ بكـ"
زائرنا الكريم
انت غير مسجل في هذا المنتدى
سجل معنا للتمتع بكافة خدمات وفعاليات المنتدى
ونرجوا لك تصفح ممتع ومفيد في منتدانا الغالي

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 81547410

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

اذهب الى الأسفل

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Empty لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

مُساهمة من طرف الــهــيــثــم في 2010-04-19, 6:26 pm

لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا...؟؟

تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟

لماذا...؟؟

تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟

وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..

لماذا...؟؟

تعقد حاجبيك..في حين أن نعم

الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟

تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟

لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟

لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،

أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،

وذاك الذي يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،

لماذا...؟؟

لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..

لماذا...؟؟

تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟

لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..

لماذا...؟؟

تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..

أنك عشت لحضات فرح وسرور ..

لماذا...؟؟

لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟

ترى من هم يعيشون معيشه

أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟

لاتجعل الأمل نصب عينيك..

ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..

لماذا...؟؟

تحزن حينما معك القليل..

وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..

نعم ..نعم لكن نحن بشر ..

لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا

وإذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..

وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،·~-،،إصرخ،،·~-إحزن ،،·~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك

ولاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده

ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..

ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..

ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..

ويسكنه مؤبد..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الحمد لله ..

إجــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل

الأمل..

إجـــــــــــ قاعدتك في الحياه ــــــــــعل

أنني أفضل من الكثير ..

،،·~~،، إبتسم ،،·~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً

إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..

وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..

عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه

ولاتلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..

تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..

فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..

وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..

إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..

فإن الله رحمن رحيم بعباده..
الــهــيــثــم
الــهــيــثــم
.

ذكر
الــدولـــــــــــــة : Saudi Arabia

تاريخ التسجيـــل : 28/01/2008

عدد الرسائــــــل : 924

الــعــمــــــــــــر : 37

رقـم العـضـويـــة : 1

نقــاط التميــــــز : 1617

السٌّمعَــــــــــــة : 9

احترام القوانـيــن : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ 1010

المهـنـــــــــــــة : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Ouso_u10

مـزاجــي اليـــوم : لماذا تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ Ouso_u10

https://twitter.com/#!/mma4h https://www.facebook.com/HAITHAM114 https://www.mma4h.com/

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى